Wednesday 5 December 2007

موقف سخييييييييف

من فترة سمعت انو في معرض كتب في الدوحة بلش ب 28 و بيخلص ب 08 ... و من يومها و انا متحمس روح ... المهم اليوم حتى اجتني الهمة و رحت ... و صرت اتمشى بهالمعرض و خصوصا قدام دور النشر السورية و صرت اتذكر معرض مكتبة الأسد بالشام ... المهم و انا واقف قدام دار نشر سورية ... حسيت انو وجه الشب اللي قاعد مانو غريب ... شوي شفتو قام عن كرستو و اجى ناحي ... قالي: مرحبا استاذ ... انا ابتسمت ابتسامة عريضة و قلت لحالي اكيد هالشب بيعرفني من سوريا و اتذكرني و قديش حلو الواحد يشوف حدا من بلدو .. الخ ... قلتلو: أهلا و سهلا، قالي: استاذ سحابك مفتوح
العمى ... اطلعت لتحت ... و طلعت الدكانة مفتوحة
و انا كان صرلي ساعة عمإتمشى بالمعرض و عموزع ابتسامات
:$ :$ :$
:$

6 comments:

Mais said...

LOOOOOL..sorry, i mean yeeeee :p

Qabbani said...

له له شو هلنسوة
منيح يلي سحاب مانو زرار
هاهاها

علوش said...

هاها، عنجد حلوة كتير....

يعني يمكن هي الصدفة، بس انا من بين مئات التدوينات وقفت عند البوست تبعك لأنو بالعربي، لأنو بالعادة فوراً بطف أي بوست انكليزي.

وفكت الحجب لوصلت لمدونتك واكتشفت إنو هي يمكن أول بوست بالعربي إلك، وبتمنى ما توقف عن الكتابة بالعربي...

ضفتك على غوغل ريدر، وصرت تحت المتابعة.

ziad said...

Oriental Arabesque: Shamtani ma heek ?? baseeta ... ama shoo maw2eef .... sakaret aldkany w ensa7abet bisharaf ....
Qabbani:
يا زلمة الله وكيلك ما نسيت .. بس ما بعرف كيف نزل السحاب لحال ... بعدين خلينا ننظر على الجانب المشرق من الموضوع ... اني كنت لابس شي تحت البنطلون .. الله ستر
علوش:
اهلا و سهلا فيك اخي الكريم
شكرا على المجاملة اللطيفة
بالفعل هي اول بوست الي بالعربي ... و سألت حالي ليش كتبتها بالعربي ... انا رح قلك ليش ... مشان روح الكلمة ..
و انشا الله رح تابع
و شكرا مرة تانية

Anonymous said...

:D hahahha mskeen!

ziad said...

Aya:
thanks for dropping by ... shayfy ... walla 7aseet 7alli 2ad alkamshy ...